منتدى ريشي سوفت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  مركز الرفعمركز الرفع  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  كتاب Mechanical Engineer's Handbook

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ايمن
Gold Member
Gold Member
ابو ايمن


عدد المساهمات : 723

نقاط : 6781

التميز(التقييم) : 48

تاريخ التسجيل : 29/07/2010

العمر : 29

الموقع : داريا/حارة المشش

الجنس : ذكر

الهواية :  كتاب Mechanical Engineer's Handbook Swimmi10

المزاج :  كتاب Mechanical Engineer's Handbook 710

عرفتكم من :  كتاب Mechanical Engineer's Handbook Ou11
البلد : سوريا

التعليق : يا كرامة يا ام الابطال
::~sms~: : الله اكبر الله اكبر
لا الاه الا الله
لا نعبد الا الله
وحده لا شريك له


 كتاب Mechanical Engineer's Handbook Empty
مُساهمةموضوع: كتاب Mechanical Engineer's Handbook    كتاب Mechanical Engineer's Handbook I_icon_minitimeالأربعاء 18 أغسطس - 11:16

أقدم لكم كتاب
Mechanical Engineer's Handbook
يحتوي على اغلب مواد الميكانيك

· Statics
· Dynamics
· Mechanics of Materials
· Theory of Mechanisms
· Machine Components
· Theory of Vibration
· Principles of Heat Transfer
· Fluid Dynamics
· Control
· Differential Equations and Systems

ارجو أن يفيدكم

الرابط هو:http://www.4shared.com/file/134417588/42b1046d/497.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب Mechanical Engineer's Handbook
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب الميكنكل
» كتاب المحركات وانواعها
» كتاب انواع الضواغط
» كتاب تشغيل المعادن
»  كتاب عالج نفسك بالقرآن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ريشي سوفت :: ৲৴● المنتديات التعليمية ●৲৴ :: ملتقى طلاب التصميم الميكانيكي-
انتقل الى: