الرئيسيةالرئيسية  مركز الرفعمركز الرفع  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بنات اخر زمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق العيون
very important people
very important people
avatar

عدد المساهمات : 111

نقاط : 3097

التميز(التقييم) : 3

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 29

الموقع : داريا أرض الابطال

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : سوريا الله حاميها
::~sms~: : عدل النص من بياناتك الشخصية

مُساهمةموضوع: بنات اخر زمن    الأربعاء 1 يونيو - 20:11




ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻟﻼﺳﻒ ﺻﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺯﻣﻦ .. ﻛﻞ
ﺷﻲ ﻓﻴﻪ ﺟﺎﻳﺰ ﻭﻣﻮ ﻏﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺑﻨﺖ ﺍﻭ ﻭﻟﺪ ﻃﻴﻴﻴﺸﺸﺶ ﻻﺑﻌﺪ ﺣﺪ ﺍﻻ ﻣﻦ ﺭﺣﻢ ﺭﺑﻲ ﻃﺒﻌﺎﺍﺍﺍﺍ ﺍﺧﻠﻴﻜﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﻘﺼﻪ .....
ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺗﻘﻮﻝ ان فيه ﺑﻨﺖ ﺗﺪﺭﺱ
ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﻪ ﻭﺍﺳﻤﻬﺎ (ﻋﺒﻴﺮ)
ﻣﺮﻩ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻣﻊ ﺍﻣﻬﺎ
ﻭﻗﺎﺑﻠﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺭﻗﻤﻬﺎ ﻭﺍﺧﺰﻳﺎﻩ
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ
ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ
ﺍﺳﻤﻪ (ﺧﺎﻟﺪ) ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﻌﺮﻓﻮ ﻋﻠﻲ
ﺑﻌﺾ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﺍﻟﻌﻼﻗﻪ ﻭﻗﻮﺕ
ﺑﻴﻨﻬﻢ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻠﻦ ﻣﻨﻬﻢ
ﻳﺒﻲ ﻳﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﻻ ﻟﻘﻮ
ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻭﻓﺠﺄﻩ ﺟﺖ ﻓﻜﺮﻩ ﻟﺨﺎﻟﺪ ...
ﻗﺎﻝ ﺍﻗﻮﻝ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﺭﻯ ﻣﺎ ﻧﺘﻘﺎﺑﻞ
ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻋﺒﻴﺮ :: ﻛﻴﻒ ﻭﺿﺢ؟؟؟ ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺑﻮﻙ ﻳوصلك ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ في الــمدرسة ﻭﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺻﺢ؟ ﻗﺎﻟﺖ : ﺻﺢ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻗﺎﻝ ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺮعندك ﻭﺗﺮﻛﺒﻴﻦ ﻣﻌﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺎﻝ :: ﺍﻓﺼﻠﻲ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻗﺎﻟﺖ :: ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺗﻮﻫﻖ ﻗﺎﻝ ﺟﺮﺑﻲ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﻭﺻﻞ ﺑﻨﺘﻪ
ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻣﺸﻰ .. ﻭﺛﻮﺍﻧﻲ ﺍﻻ
ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺭﻛﺒﺖ ﻋﺒﻴﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﻓﻄﺮﻭ ﻓﻲ ﺫﺍ ﺍﻟﻜﻮﻓﻲ ﺷﻮﺏ ﺍﻟﻔﺨﻢ ﻭﺟﻠﺴﻮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺍﻟﻴﻴﻴﻴﻦ ﺟﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 12:15 ﺭﺍﺡ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﻧﺰﻝ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﻳفه ﺑﺲ ﻣﺤﺪ ﺩﺭﻯ .. ﻭﻛﻠﻤﺖ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻥ ﺍﻫﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺩﺭﻭ ﻭﻃﻤﻨﺘﻪ ﻭﺳﻮﻟﻔﻮﺷﻮﻱ ﻭﻗﺎﻝ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺵ ﺭﺍﻳﻚ ﺍﻗﺎﺑﻠﻚ ﺑﻜﺮﻩ ﻗﺎﻟﺖ : ﻻﻻﻻ ﻣﻮ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺗﺴﻠﻢ ﺍﻟﺠﺮﻩ ﻗﺎﻝ : ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺫﻱ ﺟﺎﻳﺐ ﻟﻚ ﻫﺪﻳﻪ ﻗﺎﻟﺖ : ﻣﺮ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﻣﺮ ﺧﺎﻟﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﺭﻛﺒﺖ ﻋﺒﻴﺮ
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﻓﻲ ﻃﻮﻟﺖ ﺍﻟﻬﺮﺝ
ﺍﺧﺬﻭ ﻋﻠﻠﻰ ﻫﺎﻟﺤﺎﻝ ﺍﺳﺒﻮﻉ
ﻛﺎﻣﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﺭﺑﻌﺎﺀ ...
ﻭﺟﺎﺀ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺴﺖ ﻓﻴﻪ ﻋﺒﻴﺮ ﺗﻔﺼﻞ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺪ .. ﻭﻻ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻳﺮﻥ .. ﻗﺎﻣﺖ ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﺧﻴﺮ ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ : ﺍﻟﻮ
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ :: ﺍﻟﻮ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ : ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻦ
ﺗﺘﻜﻠﻢ؟؟ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ :: ﺍﻧﺎ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫﻩ ﻫﺪﻯ ﻣﺪﻳﺮﺓ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺪﺭﺱ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻨﺘﻚ
ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ :: ﻫﻼ ﻋﺴﻰ ﻣﺎ ﺷﺮ
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ : ﻻ ﻣﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺑﺲ
ﻋﺒﻴﺮ ﻟﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺎ ﺩﺍﻭﺕ ﻋﺴﻰ
ﻣﺎﻫﻲ ﻣﺮﻳﻀﻪ ؟؟ ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ :: ﻛﻴﻒ ؟؟ ﻭﺻﺮﻓﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﺮﺿﺖ ﺷﻮﻱ ﺑﺲ
ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ :: ﺯﻳﻦ ﺍﻟﻒ ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ : ﺍﻡ ﻋﺒﻴﺮ ﺩﺍﺭﺕ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻣﺎ
ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺵ ﺗﺴﻮﻱ ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﺑﻮ
ﻋﺒﻴﺮ ﻭﻻ ﺗﻤﺴﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻭﺗﺴﺎﻟﻬﺎ ؟؟ .. ؟؟ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻻﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﻋﻦ ﻛﻞ
ﺷﻲﺀ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻻ ﺗﻘﻮﻟﻴﻦ
ﻟﻬﺎ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﺍﻧﺎ ﺑﺸﻮﻑ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺡ ... ﻭﻳﻮﻡ ﺍﻻﺣﺪ ﻭﺻﻞ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﺑﻨﺘﻪ ﻭﻣﺸﻰ ﺷﻮﻱ ﻭﺻﻔﻂ ﻳﻤﻦ ﺍﻻ ﻫﺎﻙ ﺍﺍﻟﻠﻜﺰﺱ ﺗﻤﺮ ﻭﺗﺮﻛﺐ ﻋﺒﻴﺮ ﺑﻨﺘﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﻠﻜﺰﺱ ﻛﺎﻧﺖ
ﻣﻀﻠﻠﻠﻪ ﻭﻣﺸﻰ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﺍﻟﻴﻦ ﻫﺎﻙ ﺍﻟﺸﻘﻖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻭﺻﻔﻂ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﻧﺰﻝ ﻭﻣﺴﻚ ﺭﺍﻋﻲ ﺍﻟﺸﻘﻖ ﻭﻗﺎﻟﻪ ﻓﻲ ﺷﻘﻔﻪ ﻭﻋﻠﻤﻪ ﺷﻘﻪ 14 ﻭﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻗﻰ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ
ﻧﺎﺯﻝ ﻭﻣﺎ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﺍﺑﻮ ﻋﺒﻴﺮ ﻟﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻃﻖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻋﺒﻴﺮ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ
ﻳﻮ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺿﺮﺑﻬﺎ ﻭﻫﻲ
ﻫﺠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺴﻜﻴﻨﻪ
ﺗﺒﻲ ﺗﺮﻭﻉ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﻏﻠﻄﺖ
ﻭﻃﻌﻨﺘﻪ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﻃﺎﺡ ﺍﻻﺑﻮ ﻣﻐﻤﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻌﺒﻴﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﻴﻠﻲ ﻣﻌﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺣﻄﻮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ﻭﻣﻠﻮﻩ ﻣﻮﻳﻪ ﻭﺣﻄﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺎﺑﻮﻥ
ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺮﻏﻮﻩ ﻭﻃﻠﻌﻮ
ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻫﻲ
ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻭﻻ
ﺧﻴﺎﻝ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﻭﻃﻘﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻻ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﻩ ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻓﺘﺢﻟﻬﺎ .... ﻭﺻﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺣﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ :: ﺍﺑﻮﻱ ﻣﻮ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺭﺩ ﻭﻗﺎﻝ :: ﻣﻊ
ﺗـــــــــﺎﻳـــــــــــــﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ .
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻛﻠﺘﻮﻭﻭﻫﺎ
ﺻﻮﻭﻭﺡ
ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻉ ﺍﻟﻤﻘﻠﺐ ﺑﺲ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ
ﺣﻠﻮﻭ ﻣﻮﻭﻭﻭﻭﻭ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ايهم
Senior Member
Senior Member
avatar

عدد المساهمات : 214

نقاط : 3143

التميز(التقييم) : 4

تاريخ التسجيل : 08/02/2011

العمر : 25

الموقع : داريا مفرق المعضمية

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : داريا ارض المراجل
::~sms~: :
اللــه
يحميـــك
ياوطني

مُساهمةموضوع: رد: بنات اخر زمن    الخميس 2 يونيو - 18:53


مشكوووووووور
على قولت المتل
نعيش وناكل غيرا
ههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
very important people
very important people
avatar

عدد المساهمات : 111

نقاط : 3097

التميز(التقييم) : 3

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 29

الموقع : داريا أرض الابطال

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : سوريا الله حاميها
::~sms~: : عدل النص من بياناتك الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: بنات اخر زمن    الأحد 5 يونيو - 18:24



اي تعيش

وتاكل غيرها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ايمن
Gold Member
Gold Member
avatar

عدد المساهمات : 723

نقاط : 4586

التميز(التقييم) : 48

تاريخ التسجيل : 29/07/2010

العمر : 23

الموقع : داريا/حارة المشش

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : يا كرامة يا ام الابطال
::~sms~: : الله اكبر الله اكبر
لا الاه الا الله
لا نعبد الا الله
وحده لا شريك له


مُساهمةموضوع: رد: بنات اخر زمن    الأحد 5 يونيو - 19:25

مشكور ابو المجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
very important people
very important people
avatar

عدد المساهمات : 111

نقاط : 3097

التميز(التقييم) : 3

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 29

الموقع : داريا أرض الابطال

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : سوريا الله حاميها
::~sms~: : عدل النص من بياناتك الشخصية

مُساهمةموضوع: اهلين   الأربعاء 8 يونيو - 11:43


اهلين ابو ايمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mohanad.r
قائد فريق التصميم والجرافيكس
قائد فريق التصميم والجرافيكس
avatar

عدد المساهمات : 667

نقاط : 4509

التميز(التقييم) : 55

تاريخ التسجيل : 25/07/2010

العمر : 27

الموقع : Đaяảyyả

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

::~sms~: : ,,,آه على وطني الحبيب~--}



مُساهمةموضوع: رد: بنات اخر زمن    الأحد 12 يونيو - 22:52

ما رح ضوع وقتي الثمين بهيك قصص معتة ,,, خخخخخخخخخ


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
very important people
very important people
avatar

عدد المساهمات : 111

نقاط : 3097

التميز(التقييم) : 3

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 29

الموقع : داريا أرض الابطال

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : سوريا الله حاميها
::~sms~: : عدل النص من بياناتك الشخصية

مُساهمةموضوع: ههه   الأحد 12 يونيو - 22:55


اهلين ابو انس
على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mohanad.r
قائد فريق التصميم والجرافيكس
قائد فريق التصميم والجرافيكس
avatar

عدد المساهمات : 667

نقاط : 4509

التميز(التقييم) : 55

تاريخ التسجيل : 25/07/2010

العمر : 27

الموقع : Đaяảyyả

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

::~sms~: : ,,,آه على وطني الحبيب~--}



مُساهمةموضوع: رد: بنات اخر زمن    الأحد 12 يونيو - 22:57

ليكون ما عجبك ؟؟؟


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
very important people
very important people
avatar

عدد المساهمات : 111

نقاط : 3097

التميز(التقييم) : 3

تاريخ التسجيل : 13/02/2011

العمر : 29

الموقع : داريا أرض الابطال

الجنس : ذكر

الهواية :

المزاج :

عرفتكم من :
البلد : سوريا

التعليق : سوريا الله حاميها
::~sms~: : عدل النص من بياناتك الشخصية

مُساهمةموضوع: يمكن   الأحد 12 يونيو - 23:00

يمكن لالالالالالالالالالالالالالالالالاء
انت شو رأيك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنات اخر زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ريشي سوفت :: ৲৴● المنتديات الترفيهية ●৲৴ :: المنتدى الترفيهي-
انتقل الى: